Facts About الاستثمار العقاري في دبي Revealed

Wiki Article

يبحث الكثيرين عن شقق تمليك في القاهرة بأسعار رخيصة لذا تعتبر المدن الجديدة هي الحصان الرابح في مجال العقارات السكنية حيث تقدم أسعار ومساحات مناسبة لجميع الشرائح. 

الآفاق المستقبلية والفرص الواعدة غير المحدودة التي توفرها المؤسسات الصحية في دبي.

x ادخل بياناتك للتواصل مع المعلن إستمر x لماذا لم تقوم بتسجيل؟

اعلن عن عقارات شركتك انضم لآلاف الشركات التي تعتمد علينا اعلن عن عقارك (الإعلان الأول مجانا) اوصل للملايين من زوار الموقع شهرياً كبار العملاء

ما الذي يجعل دبي وجهةً عالميةً جاذبةً للاستثمار العقاري؟

توفر الكمبوندات في القطامية حلولًا إسكانية تتنوع بين المستوى المتوسط والمميز والاقتصادي، فبعض الكمبوندات هناك توفر شقق الاستوديو ذات المساحات الصغيرة.

إلى جانب نخلة الجميرا، تعد وسط مدينة دبيّ موقعًا رائعًا آخر للاستثمار العقاري. تشتهر منطقة وسط مدينة دبيّ بالشقق الفسيحة ذات التصميم الأنيق.

تعتمد التشريعات القانونية المُنظِّمة لعملية استثمار الأجانب في دبي على قوانين تخص الإمارة ذاتها، وتكون صادرة عن حكومة إمارة دبي، إضافة إلى قوانين أخرى عامة صادرة عن الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر إمارة دبي فرص للعائد المرتفع على الاستثمار العقاري أكثر من أي قطاع أو إمارة أخرى، فتتميز السوق العقارية في دبي بالاستقرار والتطور المستمر.

أما عن أنواع الاستثمار العقاري بدبي، فهي تتمثل في الاستثمار التجاري، ومن اسمه، هو الاستثمار في العقارات التجارية، مثل مكاتب الشركات.

يوجد بوسط البلد الكثير من الأماكن السياحية بالإسكندرية مثل المسرح الروماني، تمثال محمد علي، وشارع النبي دانيال، ومتحف كفافيس، وغيرها؛ مما يضمن لك كثرة الزوار طوال العام، لا سيما وإن هذه المنطقة أثرية؛ موقع إلكتروني وبالتالي فإن زيارتها لا ترتبط بفصل الصيف مثل منطقة الكورنيش.

خدماتنا بيع العقارات توفير الفرص الاستثمارية خدمة الاستشارات العقارية عقارات فاخرة الجولات العقارية المجانية خدمات ما بعد البيع المدونة الموارد البشرية سياسة الخصوصية

تكثر المحلات التمليك والمكاتب الإدارية التي تصلح كمقر لعيادة أو شركة صغيرة في عدد من الشوارع الكبرى والشهيرة، مثل: شارع عباس العقاد، وشارع مكرم عبيد، وشارع مصطفى النحاس، وشارع حسن المأمون، وشارع يوسف عباس، وشارع الطيران.

نظرًا لأن العقارات الواقعة في مواقع شهيرة تقدم الكثير من الفوائد للمقيمين، فمن المحتمل أن تدرّ عوائد إيجارية أفضل، وهذا بدوره يجعلها أكثر جاذبية لأغراض الاستثمار، خاصة إذا كنت لا تخطط لبيع عقارك الاستثماري في أي وقت قريب.

Report this wiki page